بالى

وجهات شهر عسل – بالى

تعتبر جزيرة “ بالى ” من أشهر جزر اندونسيا الساحرة لقضاء شهر عسل لا ينسى .

كيفية اختيار فندق ؟

يعد اختيار الفنادق من أكثر الموضوعات الهامة التى يبحث عنها الكثير , لذا اخترنا لكم مجموعة مميزة من الفنادق . على سبيل المثال هناك فندق صن إيلاند هوتل & سبا ليجيان . وأيضا فندق سيتادنيس كوتا بيتش . حيث يتميز يموقعه المتميز فى منطقة كوتا .ويبعد دقيقة واحدة عن الشاطئ . كما يبعد مسافة قليلة من مركز بيتشووك للتسوق .

أفضل شواطئ بالى :

 أصبح شاطئ “كوتا” من أهم الشواطئ جذبا للسياح فى بالى وبخاصة  المتزوجين حديثا .  حيث يشتهر بمياهه الزرقاء النقية ويشهد مختلف الأنشطة التى تناسب العروسين لقضاء شهر عسل ممتع كالسباحة و ركوب الأحصنة والتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية على الشاطئ .ويمكنك زيارة” شاطئ سيمينياك” وهو من الشواطئ الفريدة أيضا لقضاء شهر العسل

أبرز المزارات السياحية :

ومن ابرز المزارات السياحية التى ينبغى زيارتها هو معبد أولو واتو. الذى يعد من أقدم وأشهر المعابد التى تم تشييدها  فى المدينة لحمايتها من أى خطر خارجى . ويمكنك الذهاب إلى غابة أوبود للقرود. حيث أنها مليئة بالعديد من القردة الذين يقومون بحركات بهلوانية تستمتع بها .  .

وتعد مدرجات الأرز فى أوبود من أفضل الأماكن التى يمكنك التمتع فيها بالإسترخاء والهدوء.وهى من الاماكن المثالية لشهر العسل كثيرا . حيث يمكنك التجول بين المساحات الخضراء الشاسعة والنظر إلى الطبيعة بعين أخرى واستنشاق هواءها العليل .

والآن قد حان وقت المرح والذهاب إلى ملاهى واتربوم المائية للعب وقضاء لحظات فريدة فى شهر العسل . كما يوجد سوق الفن  لمحبى التسوق وشراء الهدايا فهو مميز. ويمكنك التفاوض للحصول على افضل سعر .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. كل الحقول مطلوبة.